صور| نسمة محجوب تحتفل بزفافها على أغنية " أنا حبيتك"

زفاف نسمة محجوب
زفاف نسمة محجوب

احتفلت نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب بزفافها على المحلل المالي بالبنك الأهلي شادي الحلواني في حفل عائلي مبهج بإحدى الفيلات الخاصة بالشيخ زايد.

حضر الحفل عدد من الفنانين والفرق الغنائية ومنهم أعضاء فرقة فابريكا المسرحية ومؤسستها الدكتورة نيفين علوبة، وقام العروسان بالرقص على أغاني الدي جى لعدد من المطربين منهم حكيم والشاب خالد، كما حرصت نسمة على إهداء أغنية " أنا حبيتك" إلى زوجها شادى الحلواني، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير في جو مليء بالبهجة، فيما التقط العروسين عدة صور رومانسية جمعتهما سويا.

يذكر أن نسمة محجوب دربتها الدكتورة نيفين علوبة السوبرانو الشهيرة لسنوات طويلة أهلتها فيها للغناء الأوبرالى الذي اتاح لها الفرصة للاشتراك فى الأوبرا "دايدو و اينياس" التى تم عرضها على خشبة مسرح الجامعة الأمريكية والتي غنت فيها ومثلت فيها دور البطولة.

 

 حصلت على الجائزة الألمانية "Jugend Musiziert" (الشباب يعزف) فى ألمانيا ومصر عدة مرات مرة في الغناء الأجنبى ومرة في التمثيل والاستعراض المسرحي عام 2009، كما سافرت ألمانيا لدراسة الغناء والأداء المسرحي. شاركت بمسابقة ستار أكاديمي عام 2011 وحصلت على المركز الأول.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم