المصري يواجه الاتحاد السكندري في لقاء تحسين الأوضاع

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

 

يلتقي  فريق المصري البورسعيدي مع نظيره الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب.

يملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة، حيث يحتل المصري المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف بينما تلقت شباكه أربعة أهداف، وعلى نفس الوتيرة يحتل زعيم الثغر المركز الحادي عشر برصيد 4 جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

ويدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح المصري في التأهل لدور الثمانية ببطولة الكون فدرالية بعدما تعادل إيجابي بهدف لكل فريق مع بطل موزمبيق مُستفيداً من فوز نهضة البركان المغربي على الهلال السوداني في الجولة ذاتها، فيما أسقط زعيم الثغر نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة .

يسعى فريق المصري، لاستعادة ذاكرة الانتصارات على حساب نادي الاتحاد السكندري، ليعود للمنافسة على المربع الذهبي، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في أخر مباراتين، حيث تعرض للخسارة أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وتعادل إيجابيا مع بتروجت بهدفين لكل فريق .

وطالب العميد حسام حسن المدير الفني للمصري لاعبيه بضرورة غلق الملف الأفريقي مؤقتًا والتركيز في مباريات الدوري الممتاز، محذرًا لاعبيه من خطورة لاعبي الاتحاد الذين يدخلون المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة على الإسماعيلية بهدف نظيف.

 وينما أكد محمد عمر المدير الفني لزعيم الثغر على صعوبة مباراته مع المصري مؤكداً أن التركيز هو السلاح الوحيد لحسم المباراة والفوز بالنقاط الثلاث لاكتساب دفعة معنوية قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم