تعرف على تاريخ المواجهات بين الأهلي وحرس الحدود

الأهلي وحرس الحدود
الأهلي وحرس الحدود
Audi Egypt

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق حرس الحدود، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

 

يعود تاريخ المواجهة الأولى بين الأهلي وحرس الحدود إلى منتصف الستينيات، موسم 1964-1965، حينما كان حرس الحدود يحمل اسم "السواحل"، قبل أن يغيب عن الساحة الكروية لقرابة عقود أربعة من الزمان، ويعود للعب بين الكبار مجددًا تحت اسم "حرس الحدود" في مطلع الألفية الجديدة، وبالتحديد في موسم 2002-2003، ليستمر في الدوري حتى موسم 2015-2016، وهو الموسم الذي شهد هبوطه لـ "دوري المظاليم"، قبل أن يتمكن من الصعود مجددًا هذا الموسم للدوري الممتاز.

 

والتقى الأهلي وحرس الحدود في مسابقة الدوري العام في 27 مواجهة، ومباراة الليلة تحمل الرقم 28.

 

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 22 مواجهة، وكان التعادل حاضرًا في 3 مواجهات، واكتفى حرس الحدود بتحقيق انتصارين اثنين على الأهلي.

 

وانتهت المباريات الثلاث التي بنتيجة التعادل بين الفريقين في مسابقة الدوري العام انتهت بنتيجة واحدة 1-1.

 

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في طريقه نحو الحفاظ على لقب الدوري العام للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ 41 في تاريخه، والانفراد بصدارة جدول المسابقة مبكرًا، والوصول إلى النقطة العاشرة.

 

 بينما حرس الحدود، العائد للدوري الممتاز، يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل التاريخي للكرة المصرية بعدما تلقى هزيمتين اثنتين.

 

واكتفى بتعادل واحد في الأسابيع الثلاثة الأولى من بطولة الدوري، ويحتل المركز السادس عشر في جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم