محافظ الجيزة:غرفة العمليات لم تتلق بلاغات جسيمة خلال أيام العيد

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

كشف تقرير غرفة عمليات محافظة الجيزة، عن استقرار الأوضاع في كافة المرافق والخدمات العامة، ومتابعة الأحداث خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ولم تتلقى الغرفة أي بلاغات جسيمة أو أحداث طارئة باستثناء بلاغات فردية تم التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة.

 

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات، حيث تقوم الغرفة بمتابعة الخدمات المقدمة وإعداد تقرير عن الموقف كل ساعتين.

 

 وأضاف أن الأيام الأولى من عيد الأضحى شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين على جميع المتنزهات والميادين والمناطق الأثرية والحدائق العامة، وانتظام سير العمل في كافة المرافق بالمحافظة، كما قامت 25 لجنة من مديرية التموين بالمرور على المخابز للتأكد من توافر الخبز ومطابقته للمواصفات الفنية، والأوزان المقررة، وقد أسفرت الحملات عن تحرير 62 مخالفة متنوعة في مجال التموين.

 

 كما تقوم لجان مختصة من مكاتب شئون البيئة والأحياء ومديرية الطب البيطري بالمرور على الشوارع، وتطبيق القانون والغرامات بشأن أي سلوكيات تتسبب في تلوث البيئة، وترك مخلفات الأضاحي بالشارع .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم