حفلات شواء ومسابقات ترفيهية باحتفالات أبناء الوادي الجديد في العيد

ألعاب ترفيهية للاحتفال بالعيد مع أهالي الوادي الجديد
ألعاب ترفيهية للاحتفال بالعيد مع أهالي الوادي الجديد

شهدت مراكز الشباب والأندية بمحافظة الوادي الجديد، إقبالاً كثيفًا من المواطنين، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

غناء ومسابقات ترفيهية

ونظمت مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، احتفالاً خاصًا بمشاركة الشباب من أهالي المحافظة، متضمنًا فقرات غنائية ومسابقات رياضية ترفيهية، والتي لاقت مشاركة إيجابية من أولياء الأمور وذويهم من الأطفال.

وقال سيد علي، أحد أولياء الأمور، إن تحرك الأجهزه التنفيذية ومنها مديريتي الشباب والرياضة والثقافة الجماهيريه، لتنظيم احتفالات ومهرجانات لإسعاد المواطنين وإشعارهم بالعيد، نقطة مضيئة للعاملين بتلك الأجهزة، حيث يعملون من أجل إسعاد الآخرين في أيام العيد.

 حفلات شواء

ورصدت "بوابة أخبار اليوم"، مظاهر احتفالات المواطنين في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث توجه أغلب الشباب إلى منطقة بئر ناصر بقرية الثوره، للاستمتاع بمياه الآبار المتدفقة، بعيدا عن درجات الحرارة المرتفعه في النهار، والتي تسببت في تفضيل الكثير من أهالي الوادي الجديد الاحتفال بالعيد على طريقتهم الخاصة بالفترة المسائية، وتنظيم حفلات للشواء بحضور الأصدقاء في الخلاء. 

مراكز شباب بالمجان

وأوضح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بهاء شوقي، أن مراكز الشباب والأندية تفتح أبوابها طوال أيام العيد للجماهير بالمجان، مشيرًا إلى أنه تم تدعيم مراكز الشباب بالأدوات الرياضية حتى يمارس الشباب مختلف الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم.
 
واستقبل "حمام السباحة" بمدينة الخارجة، الأسر وذويهم من الأطفال للاستمتاع بالسباحة ليلاً، تحت إشراف مدربين متخصصين في لعبة السباحة، والتي يمارسها الكثير من أبناء الوادي الجديد ليلاً للهروب من لهيب درجات الحرارة نهارًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم