المدير الفني للأهلي: مواجهة حرس الحدود «صعبة»

كارتيرون
كارتيرون

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، صعوبة مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غدًا الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: "شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود، وأعلم أنه فريق جيد، ويمتلك عناصر مميزة، ولكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة، ولدينا هدف واحد نسعى دائمًا إلى تحقيقه وهو الفوز، وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية".

وأوضح "كارتيرون"، أن الفريق يواجه حرس الحدود وسط ظروف بدنية صعبة للغاية، في ظل خوض مباراة كل 3 أيام، مؤكدًا أنه أمر غير طبيعي بالمرة، ليس فقط على الصعيد البدني، ولكن على الصعيد الذهني والنفسي للاعبين.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن الفريق يعاني من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدني والعضلي الذي يبذلونه.

وذكر "كارتيرون"، أنه يسعى دائمًا برفقة جهازه المعاون لتخليص اللاعبين من الإجهاد العضلي، من خلال البرامج الاستشفائية التي يخضعون لها بين المباريات، واتباع سياسة التدوير من أجل تلافي الإصابات قدر الإمكان، وتحقيق الأهداف المخطط لها.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته، بالتأكيد على ثقته في قدرات لاعبي الأهلي بشأن التعامل مع ظروف ضغط المباريات، مشددا على أنه في النهاية يتحدث عن أمر غير طبيعي يواجهه الفريق بشأن خوض مباراة كل 72 ساعة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم