فيديو- وردة يتقمص دور عبد الستار صبري مع باوك بالتسجيل في شباك بنفيكا

وردة وعبد الستار صبري
وردة وعبد الستار صبري

تقمص عمرو وردة، جناح باوك اليوناني ومنتخب مصر، شخصية عبد الستار صبري، نجم مصر وباوك السابق، بتسجيل هدف التعادل لفريقه اليوناني في مرمى بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات التأهل لدوري أبطال أوروبا.

قاد وردة فريقه «باوك سالونيكي» اليوناني، لتحقيق نتيجة إيجابية مع مضيفه فريق بنفيكا بالتعادل 1-1، في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وجلس «وردة» على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قبل أن يشارك في الدقيقة 54 حين كانت النتيجة تشير إلى تأخر فريقه بهدف لويس ميجيل ألفونسو من ركلة جزاء.


وتابع نجم منتخب مصر، رأسية مرتدة من عارضة مرمى بنفيكا بتسديدة يسارية سكنت الشباك وكتبت هدف التعادل الثمين في الدقيقة 76.

وتقام مباراة الإياب في اليونان الأربعاء المقبل، ويحتاج باوك للفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف من أجل العبور لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

صبري أولاً

سجل عبد الستار صبري، هدفًا لا تنساه جماهير باوك سالونيكي، في مرمى بنفيكا البرتغالي خلال المباراة الماراثونية في إياب الجولة الثانية لتصفيات التأهل للدوري الأوروبي، وقاد الفريق اليوناني لركلات الترجيح التي أخرجته لصالح الفريق البرتغالي.

 

وانتقل صبري عقب هذه المباراة إلى صفوف بنفيكا البرتغالي بعد إعجاب الألماني يوب هاينكس بمستواه ومهاراته، قبل أن يختلف مع خليفته جوزيه مورينيو ويبتعد عن المشاركة أساسيًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم