عبد الله السعيد خارج حسابات منتخب مصر أمام النيجر لهذا السبب!!

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يدرس المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد عبد الله السعيد، جناح منتخب مصر ونادي أهلي جدة السعودي، من قائمة معسكر الاستعداد لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

واستبعد عبد الله السعيد من قائمة أهلي جدة للبطولة العربية بسبب تعرضه لإصابة وغيابه عن المشاركة في المباريات والتدريبات.

وسيعتمد أجيري على عمرو وردة، جناح باوك سالونيكي اليوناني، بشكل أساسي في ظل غياب عبد الله السعيد، وخصوصًا مع تألق الأول في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا وتسجيله لهدف في مرمى بنفيكا البرتغالي.

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على يوم 24 أغسطس الحالي، لإعلان أسماء المحترفين المنضمين لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

جولة أوروبية

وقرر أجيري القيام بجولة أوروبية لمتابعة المحترفين المصريين في مختلف الدوريات والأندية، للوقوف على مستواهم والتواصل مع أنديتهم.

ويعقد أجيري، جلسات مع مدربي الأندية الأوروبية التي تضم لاعبين مصريين بين صفوفها، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي الذي يضم محمد صلاح، وأرسنال الذي يضم محمد النني، وهيدرسفيلد تاون الذي يضم رمضان صبحي، ووست بروميتش ألبيون الذي يضم أحمد حجازي.

كما ستشمل جولة أجيري دولة اليونان، والتي تشهد تواجدا مصريا مختلفا هذا الموسم بانضمام أحمد حسن «كوكا» إلى صفوف أولمبياكوس، بالإضافة إلى الثلاثي عمرو وردة في باوك سالونيكي، وشيكابالا في أبولون سيمرني، وباسم مرسي في لاريسا.

ويواصل أجيري، جولته بزيارة لتركيا لمتابعة محمود حسن تريزيجيه الذي يلعب لقاسم باشا التركي، عقب مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم