حدائق ومتنزهات الغربية تستقبل آلاف المواطنين في العيد

حدائق ومتنزهات الغربية تستقبل الاف المواطنين في العيد
حدائق ومتنزهات الغربية تستقبل الاف المواطنين في العيد

استعدت الحدائق والمتنزهات بمحافظة الغربية لاستقبال المواطنين في صباح أول أيام عيد الأضحى.

وشنت محافظة الغربية بتكليفات من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، حملات تفتيشية على الحدائق والمتنزهات الموجودة في جميع مدن ومراكز المحافظة، وأيضا على كورنيش النيل وأماكن تجمع المواطنين في العيد، للتأكد من استعدادها لاستقبال المواطنين وتوافر شروط السلامة والأمان فيها.

كما تستقبل الحدائق العامة الموجودة في المحلة وقطور وكفر الزيات والسنطة وزفتى، أعدادا كبيرة من المواطنين الذين يحرصون خاصة الشباب منهم على ارتياد تلك الحدائق.

من جانبه قال اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إن هناك خطة لتأمين جميع الحدائق والمتنزهات الموجودة في المحافظة وأماكن تجمعات المواطنين بالإضافة إلى تأمين المؤسسات والمنشآت الهامة والحيوية، مشيرا إلى أنه شدد على القوات بضرورة العمل على بث روح الأمن والأمان بين المواطنين.

في ذات السياق، أعلن الدكتور عثمان شعلان، رئيس مجلس مركز ومدينة كفرالزيات، تشكيل لجنة للمرور على المراكب النيلية والمعديات بنطاق نهر النيل "فرع رشيد" للتأكد من سلامتها خلال أيام عيد الأضحى.

وأكد تكليف اللجنة بفحص المراكب والمعديات والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات ووسائل الأمان، وعمل محاضر للمخالفين، وذلك في إطار توفير سبل الأمان والسلامة للمواطنين المترددين على المدينة لقضاء إجازة عيد الأضحى.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم