مستقبل وطن يتصدر ساحات الصلاة بالفيوم ويوزع الهدايا على الأطفال

جانب من هدايا الحزب للأطفال
جانب من هدايا الحزب للأطفال

تصدر حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم المشهد فى كافة ساحات الصلاة بالمحافظة، وقام قيادات الحزب وأعضائه بتوزيع الهدايا ولعب الأطفال والعصائر والمياة المثلجة على المصلين وقدموا التهانى لهم، والتف الأهالى حول قيادات الحزب مقدمين لهم التهنئة بمناسبة العيد، وتبارى الأطفال للحصول على هدايا الحزب من الألعاب والبالونات والأدوات المدرسية.

وأكد المهندس عبد القادر الجارحى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، أن الحزب قام بمشاركة المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك فى كافة ساحات الصلاة، وتم توزيع الهدايا على المصلين والأطفال لمشاركتهم الفرحة، وهو ما أوجد حالة من الرضا لديهم، لافتا إلى أن الحزب قام بتوزيع الأدوات المدرسية على التلاميذ داخل ساحات الصلاة مشاركة منه فى رسم البسمة على وجوههم قبل انطلاق العام الدراسى الجديد.

وتابع أن الحزب يولى اهتمامًا كبيرًا بتنمية الإنسان المصرى ويتبنى رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى بالنهوض بالإنسان وتنمية قدراته حتى يخرج علينا أجيال تعى كيفية الحفاظ على الوطن وكيفية العطاء من أجل حماية أراضيه ومقدساته.

فيما قامت أمانات الحزب بمراكز طامية وسنورس والفيوم ويوسف الصديق وأبشواى وإطسا بمشاركة المواطنين فرحتهم وتوزيع الهدايا على الأطفال وتهنئتهم بالعيد.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم