هذه فروع بنك مصر العاملة خلال وقفة عيد الأضحى

عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر
عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر

كشف عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن وجود نحو 9 فروع بالبنك تعمل طوال أيام الأسبوع بما فيهم يومي الجمعة والسبت، وأن هذه الفروع تعمل حتى السابعة مساءً يوميا.
 
وأكد عاكف المغربي، أن هذه الفروع تعمل اليوم الاثنين 20 أغسطس، يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، وتغلق أبوابها في السابعة مساءًا، موضحًا أن هذه الفروع تعمل لخدمات السحب والإيداع فقط، خلال أيام العطلات الرسمية وبعد انتهاء مواعيد العمل.
 
وأضاف نائب رئيس بنك مصر، أن هذه الفروع تبدأ أجازة عيد الأضحى التي قررها البنك المركزي، غدًا الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى، وتنتهي الخميس ثالث أيام العيد، على أن تعاود العمل بدءا من يوم الجمعة المقبلة.
 
وأوضح عاكف المغربي، أن هذه الفروع هي فروع بنك مصر في الأندية والمولات والفنادق، وهي فروع البنك في النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وسيتي ستارز وكايرو فيستيفال، ونادي الزهور بمدينة نصر، ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع مول العرب، وهيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة المصرفي.
 
وأكد نائب رئيس بنك مصر، أن باقي فروع البنك البالغة 621 فرعا بدأت أجازتها اليوم الأثنين، على أن تعاود العمل بدءا من يوم الأحد المقبل الموافق 26 أغسطس.