بعثة المصري بموزمبيق: المصري عانى من الإجهاد الشديد في مباراة اليوم

فريق المصري
فريق المصري

 أعرب محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم ومرافق بعثة المصري في موزمبيق عن سعادته البالغة لتأهل الفريق البورسعيدي للدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية عقب التعادل مع بطل موزمبيق بنتيجة 1/1 وفوز فريق نهضة البركان المغربي 2/ صفر على الهلال السوداني وضمان المصري التأهل بشكل رسمي للدور الـ8 بالكونفيدرالية. 

وأضاف " ياسين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" من موزمبيق المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاحد 19 أغسطس أن هناك فرحة عارمة لبعثة المصري البورسعيدي بسبب التأهل للدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتابع :" رئيس نادي المصري سمير حلبية قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب مباراة اليوم أمام سونجو بطل موزمبيق والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في الكونفدرالية.

وأشار "ياسين" إلى أن فريق المصري عانى من الإجهاد الشديد في مباراته أمام سونجو بطل موزمبيق لافتا إلى أن الفريق البورسعيدي سيبدأ الاستعداد بدون راحة لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام المصري مشدد على أن المصري من حقه اللعب في ستاد بورسعيد في مباريات الدوري الممتاز.

ونجح المصري في التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية بعدما امتلك في جعبته 9 نقاط بغض النظر عن المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات حيث حقق فريق نهضة بركان المغربي، الفوز بهدفين مقابل لا شيء، على فريق الهلال السوداني، ليضمن رسميًا بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية ويصطحب معه المصري البورسعيدي.

وصعد نهضة البركان متصدرا للمجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي المصري ثانيا برصيد 9 نقاط، فيما ودع الهلال السوداني المنافسات.