بالصور| السوشيال ميديا «قاعة أفراح».. بورصة ارتباط الفنانين 2018

 السوشيال ميديا «قاعة أفراح».. بورصة ارتباط الفنانين 2018
السوشيال ميديا «قاعة أفراح».. بورصة ارتباط الفنانين 2018

وكأن «2018» عام المفاجآت في صعود أسهم زواج الفنانين والفنانات، لتشهد شهوره الثمانية الأولى حالات غير عادية لخطوبات وزفاف، فتحت شهية الجماهير المتابعة خلف شاشات فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 

تكاد تكون كل حالات الارتباط تم الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن الحفلات الصاخبة المعتادة، وهو ما لجأ إليه كثير من الفنانين والفنانات، سواء كان شعارهم «زيتنا في دقيقنا» أي الطرفين من أهل الفن، أو أحدهما يرتدي عباءة الغناء أو التمثيل.

 

«قُبلة» أحمد فهمي لهنا الزاهد 

 

قبل أيام، احتفل الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بخطبتهما، بحضور أسرة العروسين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل الخطوبة.

 

المفاجأة للجميع، كانت للطرفين فـ«فهمي» لم يكن كثيرون يعلمون بانفصاله عن منة حسين فهمي، ليفاجئ الجميع بقبلة منه لهنا الزاهد، ولم يحدد العروسان حتى الآن موعد الزفاف.

 

منة حسين فهمي.. في السريع

 

أما منة حسين فهمي، ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، فلم تنتظر كثيرًا على انفصالها عن أحمد فهمي، لتخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة عقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد.

 

وكالعادة، اكتفت منة وطارق، بنشر مجموعة من الصور، حيث أقيم عقد القران بمنزل الفنان حسين فهمي، واقتصر على عدد من الأصدقاء والأقارب.

 

شيري والشيخ معز.. قنبلة 2018

 

زواج مُعز مسعود وشيري عادل، لم يكن بالأمر الهين على مستخدمي مواقع التواصل، إذ صاحبه جدل واسع بين رواد السوشيال؛ اختلاف التوجهات الفكرية لكل منهما.


ومع انتشار شائعات عن انفصال شيري ومعز، اضطر الثنائي إلى نشر صورة تجمعهما، مؤكدين أنهما انزعجا كثيرا من تدخل الإعلام في حياتهما، وطالبا الجميع باحترام حياتهما الشخصية.

 

الفيشاوي.. كيلاكيت 6 مرة

 

في يونيو الماضي، أزاح الفنان أحمد الفيشاوي الستار عن مشروعه السادس للزواج، معلنا ارتباطه بفتاة جديدة من خارج الوسط الفني، تُدعى ندى الكامل؛ حيث أقيم حفل خطوبة عائلي في منزل العروس في الشهر الماضي.


يشار إلى أن الفيشاوي «الصغير» سبق وتزوج خمس مرات، قبل أن يضيف لها السادسة، هذا العام، وجميعها تسبق واحدة من أشهر حالات قضايا إثبات النسب في مصر.

 

شيرين وحسام.. صداقة «اه يا ليل»

 

بعد سنوات طويلة على صداقتهما، فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها في شهر أبريل الماضي، بخبر زواجها من المطرب حسام حبيب.

 

الثنائي فاجأ جمهورهما بإقامة حفلة زفاف في أجواء عائلية، في فيلا جدّة المطرب حسام حبيب، ولم يحضر الحفل سوى عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقرّبين.

 

عبير والبياع.. مصر وفلسطين «قلب واحد»


الفنانة عبير صبري، كشفت بدورها عن عقد قرانها على الدكتور أيمن البياع، أستاذ القانون في الإمارات، معلنة العودة إلى القاهرة لاستكمال تفاصيل الزفاف.


و«البياع» فلسطيني وولد وعاش في مصر حتى عمر الـ18، ثم سافر إلى دولة الإمارات ليكمل دراسته الجامعية، ويبدأ مسيرته العملية في دبي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم