مجلس الوزراء ينفي زيادة أسعار تذاكر القطارات خلال عيد الأضحى

قطارات
قطارات

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء، ما تردد بشأن تحريك أسعار تذاكر القطارات خلال أيام عيد الأضحى لارتفاع معدل إقبال المواطنين عليها.

وتواصل المركز مع وزارة النقل, والتي نفت صحة تلك الأنباء, مؤكدة أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات خلال موسم عيد الأضحى.

وأكد المركز أن أسعار تذاكر القطارات كما هي دون أي تغيير وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية, مشددة على أنه لن يتم إقرار أي زيادة في الأسعار إلا بعد تحسين الخدمة.

وتابع: "كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة".

وفي نفس السياق, أوضحت الوزارة أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الأضحى، حيث تم الدفع بـ ١٨٢ ألف مقعد إضافي خلال الفترة من ١٥ أغسطس إلى ٣١ أغسطس معظمها تربط بين «القاهرة - أسوان» و«إسكندرية - أسوان»، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية.

كما أشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية، شكلت لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم في أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد والمتابعة الدقيقة لسير القطارات والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة.

فيما ناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر الاتصال على ‏الخط الساخن لهيئة السكك الحديدية 147.