غدا.. ليفربول «صلاح» يسعى لمواصلة صحوته أمام كريستال

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

يحل فريق ليفربول – المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح - ضيفاً ثقيلاً على كريستال بالاس، غدا الاثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "سيلهرست بارك".


وكان فريق ليفربول، قد اكتسح وست هام يونايتد في افتتاح الموسم الجديد من البريميرليج بأربعة أهداف دون رد، تقدم محمد صلاح بهدف أول للريدز قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني والثالث ومن ثم ستوريدج حل بديلا وأحرز الرابع.

 

 

يحل فريق ليفربول – المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح - ضيفاً ثقيلاً على كريستال بالاس، غدا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "سيلهرست بارك".

وكان فريق ليفربول قد اكتسح وست هام يونايتد في افتتاح الموسم الجديد من البريميرليج بأربعة أهداف دون رد، تقدم محمد صلاح بهدف أول للريدز قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني والثالث ومن ثم ستوريدج حل بديلا وأحرز الرابع. ويسعى محمد صلاح لاستمرار تألقه في الموسم الجديد بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا بالإضافة إلى حصوله على الحذاء الذهبي بعد منافسة شرسة مع هاري كين، وفي هذا الموسم ستكون المنافسة أصعب في ظل تواجد روميلو لوكاكو و بيير إيميريك أوباميانغ وسيرجيو أجويرو. وحصل صلاح، على الحذاء الذهبي بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي بتسجيله 32 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي،

كأول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في البريميرليج ليحطم رقم الأسطورة آلان شيرار. في المقابل؛ نجح فريق كريستال بالاس في الفوز على فولهام بهدفين دون رد ليبدأ الموسم الجديد بأول ثلاث نقاط في رصيده.

تحدث روى هودسون، المدير الفني لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى وقال هودسون فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية، إن محافظة صلاح على مستواه الذي ظهر عليه الموسم الماضي ليس سهلا، واصفا إياه باللاعب القوى الذي لا يتم إيقافه بسهولة لأنه يتحرك في الملعب بأكمله ويعرف ما يفعله، وبالطبع لديه

ويسعى محمد صلاح لاستمرار تألقه في الموسم الجديد بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا بالإضافة إلى حصوله على الحذاء الذهبي بعد منافسة شرسة مع هاري كين، وفي هذا الموسم ستكون المنافسة أصعب في ظل تواجد روميلو لوكاكو و بيير إيميريك أوباميانغ وسيرجيو أجويرو.


 وحصل صلاح، على الحذاء الذهبي بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي بتسجيله 32 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، كأول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في البريميرليج ليحطم رقم الأسطورة آلان شيرار.

 في المقابل؛ نجح فريق كريستال بالاس في الفوز على فولهام بهدفين دون رد ليبدأ الموسم الجديد بأول ثلاث نقاط في رصيده.

تحدث روى هودسون، المدير الفني لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى وقال هودسون فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية، إن محافظة صلاح على مستواه الذي ظهر عليه الموسم الماضي ليس سهلا، واصفا إياه باللاعب القوى الذي لا يتم إيقافه بسهولة لأنه يتحرك في الملعب بأكمله ويعرف ما يفعله، وبالطبع لديه قدرة فنية جيدة للغاية.

وأضاف: "أتوقع أن يتألق هذا الموسم في ظل الصفات التي
يتمتع بها، ولأنه ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة عندما لا تسير الأمور بشكل صحيح معه، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يواصلون المثابرة والعمل بجهد".