سقوط العصابة النسائية لسرقة المصوغات الذهبية بعين شمس

المتهمين امام المضبوطات
المتهمين امام المضبوطات

تمكن ضباط مباحث عين شمس من القبض على تشكيل عصابي مكون من سيدات تخصصا في سرقة المصوغات الذهبية من المتاجر وأصحاب المحلات بأسلوب «المغافلة».


تبلغ لقسم شرطة عين شمس من «محمد.ص. أ» (65 سنه) صاحب محل مصوغات، بحضور 3 سيدات وبصحبتهم فتاة بدعوى شراء «حلق» وأثناء انشغاله بتركيب الحلق بأذن الفتاة الصغيرة، قامت الثلاث سيدات بمغافلته وسرقة كمية من المشغولات الذهبية، على النحو التالي:  ( 4 غويشة ، 16 دبلة حريمي، 32 خاتم حريمي، 3 أسورة، 7 انسيال أطفال، 24 حلق حريمي، 2 انسيال حريمي، 3 سلسلة، 3 عليقة).

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وأن سالفات الذكر عقب ارتكابهن الواقعة، استقلوا السيارة رقم ي ج 5633 ماركة جيلي إم جراند فيراني اللون صحبة آخر كان بانتظارهن بالخارج.

 

تم تشكيل فريق بحث، والذي أكد أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «رانيا. ر. ح» 28 سنه، ربة منزل، «فوزية. ر. ح» 33 ربة منزل، «رؤي أ. م» 9 سنوات.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

وأضافوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المصوغات الذهبية من داخل المتاجر بأسلوب «المغافلة» عن طريق استغلال الطفلة نجلة المتهمة الثالثة، واقتصار دور المتهم الأول على قيادة السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتصريف المسروقات.


تم بإرشادهم بمسكن الأول ضبط كمية من المشغولات الذهبية، على النحو التالي: (2 غويشة، 5 خاتم ، 2 سلسلة ، 2 عليقة ، 2 انسيال ، 16 حلق حريمي من متحصلات الواقعة، وكذا مبلغ 60 ألف جنيه من متحصلات بيع باقي المسروقات).

تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة.