بالفيديو| عيوب النجوم بلسان أزواجهم.. كندة «الرغاية» وحلمي «المنكوش»

الثنائي دلال وسمير والنجمين كندة علوش وأحمد حملي  (صورة مجمعة)
الثنائي دلال وسمير والنجمين كندة علوش وأحمد حملي (صورة مجمعة)

كونهم نجوم في الوسط الفني هذا لا يمنع أن عيوبهم كثيرة، بل تتخطى المسموح أحيانا، بشكل يجعل أزواجهم عندما يتحدثون عنها يكشفون عن «فضائح» قد تُحرج النجم.

 

أكثر من زوج وزوجة في الوسط الفني حضر برنامج تلفزيوني وتحدث عن عيوب شريكه النجم متندرًا، وفي أحيان كثيرة يكون الزوجان نجمان ويفضح كل منهما الآخر، عبر رواية بعض المواقف الطريفة.

عمرو وكندة «الرغاية»

 

حلّ الفنان المصري عمرو يوسف ضيفا على برنامج «صاحبة السعادة»، وكشف عن علاقته بزوجته الفنانة السورية كندة علوش، والمواقف الطريفة التي حدثت لهما في بداية زواجه بها.

 

وكشف "يوسف" خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس عن اختلاف طبيعة الأكل السوري والمصري في طريقة الطبخ، وعن اختلاف حالتهما عند الاستيقاظ من النوم.

 

 

وعلّق يوسف قائلا «كندة حبيبتي بتصحى فايقة»، بينما هو يفضل أن يستيقظ قبل أي موعد بساعتين  ليجلس ساعة دون التحدث لأحد، حيث يتصفح الاتنرنت خلال ذلك الوقت، ولا يستمع لأية موضوعات إلا بعد احتساء القهوة.

 

 

الأمر نفسه وضحته «كندة» في إحدى حلقات برنامج «تعاشرب شاي» مع الفنانة غادة عدل، وعلقت كندة «أنا اتولدت رغاية»، وعند استيقاظي من النوم أحب أحكي أحلامي لعمرو، لكنه يمنع أي حديث في أي شيء قبل ساعة من استيقاظه.

 

منى زكي: حلمي «منكوش»

 

الثنائي الأشهر في الوسط الفني، الذي يجمع بينهما الكثير من المواقف الكوميدية والساخرة من عيوبهما، التي تحدثا عنها خلال أحد البرامج مع الفنان رامز جلال.

 

وطالب رامز منى زكي بتقيلد زوجها أحمد حلمي أثناء استيقاظه من النوم، لتقوم «منى» برد فعل كوميدي وهو «نكش شعرها» موضحة شكله عند استيقاظه من النوم هو وابنته «ليلي»، وعلقت منى «بيفطر في ثلاث ساعات»، كما أنه «بطئ» في كل شيء ووصفته بالـ«كهل»، لبطئه في تناول وجبة فطوره ليصبح بعدها نشيط جدا، وتكون أولى كلماته «صباح الخير يا حبيبتي».

 

أيتن عامر و«صاحب الدم التقيل»

 

الفنانة آيتن عامر خلال استضافتها في برنامج «ثلاثة في واحد » التي تقدمه الممثلة شيماء سيف، قالت إن زوجها محمد عز العرب سخيف.

وأضافت أن أول عمل جمع بينهما هو مسلسل «السبع وصايا» مشيرة إلى أنها «مكنتش بحبه  خالص ...دايما مكشر ودمه تقيل»، إلى أن جمع بينهما القدر مرة أخرى في فيلم «زنقة ستات»، ولم تكن تعلم أيتن أن «عز» هو مدير التصوير وقتها، موضحة أنها صافحته عند رؤيته، وفى إحدى «العزومات» قام بدفع الحساب، وثم دعاها إلى عيد ميلاده، وقامت «أيتن» بإهدائه عطر كهدية دون أن تعلم أنه عطره المفضل، لتبدأ من هنا شرارة الحب.

 

الثنائي الكوميدي دلال وسمير

كانت بداية علاقتهما على خشبة المسرح عندما قدمت دلال مشهد أمام المخرج حسن عبد السلام، كاختبار للحصول على دور في مسرحية «أهلا يا دكتور» من بطولة سمير غانم .

 

بدأت علاقتهما في الثمانينات وعرف عنهما روح الفكاهة طوال الوقت والسخرية بشكل كوميدي من أفعالهما خلال البرامج .
تقول الفنانة دلال عبد العزيز إن زوجها سمير غانم دائم السخرية من أفعالها خصوصا فيما يتعلق بأمور الطعام نظرا لفشل دلال المطبخ، وعلق سمير: «عمرها ما عملت حاجة وعجبتني».

 

 


وأضافت دلال أنه على الرغم من أن الفرق بين عيد ميلادهما يومين فقط، إلا أنها دائما ما تتذكره بالهدية وهو لا يجلب لها شيء أبدا .