أبرز 5 أحداث فنية خلال أسبوع

عقد قران منه حسين فهمي ، خطوبة هنا الزاهد، حلا شيحة ،غادة عادل ومجدي الهواري
عقد قران منه حسين فهمي ، خطوبة هنا الزاهد، حلا شيحة ،غادة عادل ومجدي الهواري


شهدت الساحة الفنية، خلال الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الساخنة والمتلونة، بين انتشار الشائعات وبداية علاقات عاطفية ونهايتها، حيث كان بعضها بمثابة صدمة كبيرة للجمهور.. «بوابة أخبار اليوم» تستعرض أبرز 5 أحداث فنية لهذا الأسبوع.

 

1- زواج منة حسين فهمي 
انفصل الفنان أحمد فهمي عن ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي «منة حسين فهمي»، بدون نشر أسباب للطلاق، بعد قصة حب وزواج دامت ثلاث سنوات، وجاء الانفصال بشكل مفاجئ وصادم للجمهور حيث حرص «فهمي» أثناء لقاءته الحوارية عن وصف زوجته بأنها الوحيدة التي تفهمه دون أن يتحدث.


وأعلنت منة زواجها من المحامي طارق جميل سعيد، ونشر «جميل» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام" وعلق "حب حياتي منذ 20 عاما".

«صورة من عقد القران »

2- حقيقة انفصال معز مسعود عن شيري عادل
أثار الداعية معز مسعود حالة من الجدل بإعلان زواجه من الفنانة شيري عادل بعد طلاقه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.


وانتشرت مؤخرا الشائعات حول انفصال الثنائي، ليخرج مسعود عن صمته بكتابة منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. معز وشيري».

3-  حلا شيحة تبدأ رحلتها من الكوافير

 
بعد قرار عودتها إلى الساحة الفنية بعد اعتزال دام لمدة 12 عاماً وتخليها عن نقابها وحجابها، بدأت حلا رحلتها بنيولوك جديد عن طريق مصفف الشعر «كريم الزناتي»، حيث نشر الزناتي عبر موقع الصور والفيديو "انستجرام" فيديو أثناء صبغ شعر حلا، استعداداً لعودتها إلى الساحة الفنية.

4- خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي 


احتفلت الفنانة الشابة هنا الزاهد منذ ثلاثة أيام بخطوبتها من الفنان أحمد فهمي بعدما طلق زوجته منة حسين فهمي، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور من حفل الخطوبة.

5- طلاق غادة عادل من مجدي الهواري


أثارت الفنانة غادة عادل ضجة كبيرة في الوسط الفني، حول انفصالها من زوجها المخرج مجدي الهواري، ليتسائل الجمهور عن سبب الانفصال، لتصرح غادة قررنا الانفصال بكل احترام، وأنها لا تفضل التحدث في حياتها الشخصية للحفاظ علي أسرار حياتها والحفاظ على أولادها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم