المصيلحي يزور مقر حماية المستهلك بالقرية الذكية ويشيد بالمبادرة

الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

قام الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم بزيارة مقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية لحضور فعاليات ختام مبادرة " أسبوع في حب الوطن" لحل مشاكل المواطنين.

وأشاد المصيلحى بمبادرة الجهاز والتي لاقت استجابة واسعة لدى كافة الأطراف المعنية سواء الشركات المشاركة أو المواطنين، وأيضا لاقت استجابة من الجهات الحكومية المعاونة، وأكد على أن مثل هذا النوع من المبادرات غير تقليدي وغير نمطي ويمثل أسلوب جديد في التعامل مع شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها.

وتقدم المصيلحى بالشكر للسيد رئيس جهاز حماية المستهلك، ولكافة العاملين بالجهاز والروح الايجابية السائدة بينهم وتقديره لجهودهم الملموسة والتي كان لهم مردود ايجابي أسهم بخروج المبادرة بهذه النتائج الطيبة والتي ساهمت في حل مشاكل المواطنين.

كما قدم المصيلحى الشكر لكل الشركات المشاركة في المبادرة مؤكداً على ايجابية هذا العمل حيث أن مردودها ايجابي على المواطن عندما يلمس بشكل واقعي حلول لمشكلته من جانب الشركة المشاركة في المبادرة.

وشدد الوزير على ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات، وأهمية تحديد يوم كل شهر تلتقي فيه الشركات مع جهاز حماية المستهلك للتعاون فيما بينهم لحل مشاكل المواطنين باستمرار مما يساهم فى تحقيق رضاء المستهلك المصري.
كان جهاز حماية المستهلك قد أطلق المبادرة منذ أسبوع والتي تستهدف حل مشاكل المواطنين من خلال معسكر بمقر الجهاز على مدار 24 ساعة دون مغادرة اعتباراً من السبت الموافق 11/8/2018 ولمدة أسبوع حتى 18/8/2018.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم