تعرف على فروع بنك مصر العاملة خلال وقفة العيد والإجازات

عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر
عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر

كشف عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن وجود نحو 9 فروع بالبنك تعمل طوال أيام الاسبوع بما فيهم يومي الجمعة والسبت وان هذه الفروع تعمل حتى السابعة مساءً يوميا.

 

وأكد عاكف المغربي، في تصريحات خاصة لبوابة اخبار اليوم، ان هذه الفروع تعمل اليوم السبت وغدًا الاحد حتى بعد الاثنين الموافق 20 اغسطس، يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، في نفس المواعيد.

 

وأضاف نائب رئيس بنك مصر، أن هذه الفروع تبدأ أجازتها يوم الثلاثاء المقبل أول أيام عيد الأضحى، وتنتهي الخميس ثالث أيام العيد، على ان تعاود العمل بدءا من يوم الجمعة المقبلة.

 

واوضح عاكف المغربي، ان هذه الفروع هى فروع بنك مصر في الأندية والمولات والفنادق، وهي فروع البنك في النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وسيتي ستارز و كايرو فيستيفال، ونادي الزهور بمدينة نصر، ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع مول العرب، وهيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة المصرفي.

 

وأكد نائب رئيس بنك مصر، أن جميع فروع البنك البالغة 621 فرعا تعمل غدا الأحد، كآخر يوم عمل لها قبل بداية الأجازة التي حددها البنك المركزي للبنوك والتي تبدأ بعد غد الاثنين وتنتهي الخميس، على ان تعاود العمل بدءا من يوم الاحد المقبل الموافق 26 اغسطس.