«أجيري» يطلب الإطلاع على تقرير «كوبر»

خافيير أجيري
خافيير أجيري

طلب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، الإطلاع على التقرير الفني الذي أعده الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، بعد فشله في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» وعدم تجديد تعاقده مع المنتخب المصري.

 

ويرغب أجيري في الوقوف على الوضع الذي انتهى إليه منتخب مصر عقب نهائيات كأس العالم الماضية والبدء في إدخال عناصر جديدة بشكل محدود للقوام الرئيسي للمنتخب تمهيدًا للاعتماد عليهم في المرحلة المُقبلة.

 

وحضر أجيري مع جهازه المعاون مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الممتاز، فيما تابع مباراة الترجي التونسي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا من داخل أحد الفنادق.

 

جولة أوروبية

 

قرر أجيري القيام بجولة أوروبية لمتابعة المحترفين المصريين في مختلف الدوريات والأندية، للوقوف على مستواهم والتواصل مع أنديتهم.

 

ويعقد أجيري جلسات مع مدربي الأندية الأوروبية التي تضم لاعبين مصريين بين صفوفها، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي الذي يضم محمد صلاح، وأرسنال الذي يضم محمد النني، وهيدرسفيلد تاون الذي يضم رمضان صبحي، ووست بروميتش ألبيون الذي يضم أحمد حجازي.

 

كما ستشمل جولة أجيري دولة اليونان، والتي تشهد تواجدا مصريا مختلفا هذا الموسم بانضمام أحمد حسن «كوكا» إلى صفوف أولمبياكوس، بالإضافة إلى الثلاثي عمرو وردة في باوك سالونيكي، وشيكابالا في أبولون سيمرني، وباسم مرسي في لاريسا.

 

وسيواصل أجيري جولته بزيارة لتركيا لمتابعة محمود حسن تريزيجيه الذي يلعب لقاسم باشا التركي، عقب مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم