غادة عادل الأحدث.. حالات الطلاق التي هزت الوسط الفني

فؤاد المهندس وسويكار، انجلينا جولي وبراد بيت، غادة عادل ومجدي الهواري ، نور الشريف وبوسي
فؤاد المهندس وسويكار، انجلينا جولي وبراد بيت، غادة عادل ومجدي الهواري ، نور الشريف وبوسي

تعلمنا منهم قصص الحب من خلال مشاهدة أفلامهم، بعد ما أثبتوا لنا أن قصص الحب ليست مقتصرة في الأعمال السينمائية فقط، ويمكن تحويلها إلي حقيقة مثلما فعلو.

وعلى الرغم من شهرتهم وعيشهم في حياة براقة تحيطها الأضواء وإعجاب الجمهور، إلا أن شهرتهم تسببت في سلب خصوصيتهم في أدق تفاصيل حياتهم، فقرار الانفصال عن شريك حياتهم، قد يؤثر علي نجوميتهم، وفقد معجبيهم.
سنسرد لكم في السطور التالية أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني:

الثنائي الأشهر في العالم 
«أنجلينا جولي وبراد بيت»

بدأت شرارة الحب بينهما عام 2004 أثناء تصوير فيلم «Mr. & Mrs. Smith»، علي الرغم من وجود علاقة بين «براد بيت» والممثلة الأمريكية« جينيفر أنيستون»، لكن «بيت» فضل حبيبته الجديدة «جولي» ليقرر انفصاله عنها والارتباط بأنجلينا جولي.

استمرت علاقة الحب بينهم لمدة 12 عاما، أثمر عنها 3 أبناء و3 آخرين بالتبني، ليقرر الثنائي بعدها الزواج رسميا في عام 2014، وفي سبتمبر عام 2016 قررت جولي انفصالها عن «بيت» بسبب عدم التحكم في تصرفاته بسبب إدمانه للكحول والمخدرات  وقامت بإبعاد أطفالهم عنه.

وكان خبر انفصالهما بمثابة صدمة هائلة للجمهور حول العالم، الذي كان يتعلم منهم الحب والتعامل في علاقتهم الرومانسية.

«فاتن حمامة وعمر الشريف»
تابعنا بداية  قصة حبهم بداية من فيلم «صراع في الوادي» للمخرج يوسف شاهين، حين تشجع عمر الشرف وصارحها بمشاعره نحوها، وفي ذلك الوقت كانت سيدة الشاشة متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار لتنفصل عنه بعد عدة خلافات بينهما وبعد معرفة ذو الفقار  بحب الشريف لها، وتزوج الثنائي بعد إشهار عمر الشريف إسلامه، واستمرت علاقتهم لعام 1974.

وجمع الثنائي الأشهر في تاريخ السينما المصرية 6 أفلام هم :«صراع في الوادي »،و «صراع في المينا»، و«أرض السلام»، و«لا أنا»، و«سيدة القصر»،و«نهر الحب».
أثمر عن زواجهم طفل واحد «طارق عمر الشريف».

انتهت علاقة سيدة الشاشة بالفنان العالمي عمر لشريف سراً ولم تكشف عنها فاتن إلا بعد عامين من طلاقهما، بعد اتخاذها قرار الزواج مرة أخرى، وعلي الرغم من انفصالهم إلا أن الحب الذي جمهعم منذ البداية لم ينطفئ، فكانو دائمين الاتصال وكان يحمل كل منهما معزة كبيره في قلبه تجاه الأخر .

«نور الشريف وبوسي »
وحين يذكر فيلم«حبيبي دائما» يقفز إلى أذهاننا في الحال النجم نور الشريف والفنانة بوسي، التي جمعتهم أقوي قصة حب وغرام في الوسط الفني وفي العالم العربي ،فكان خبر طلاقهما صدمة غير متوقعة تماما، بعد ما كان يتم اتخاذهم كنموذج في أقوي قصص الحب.

فبعد قصة حب وزواج استمر لمدة 34 عاما وأثمر عن بنتين هما «سارة ومي » نور الشريف.

وعلى الرغم من الانفصال إلا أن كل طرف كان يحمل للآخر احترام ومعزة بداخله ، وفي عام 2014 قرر الثنائي أن يفجروا قنبلة من العيار الثقيل بدخولهم إلى القفص الذهبي من جديد، بعدما تعرض نور الشريف إلى أزمة صحية، لتقرر بوسي بعدها انتهاء فترة الانفصال والهجر بينهما بعد تأكدها أن حب الشريف لم يقل في قلبها منذ بداية علاقتهم.

«فؤاد المهندس وشويكار»
بعد ما أن تقدم لها بالزواج علي خشبة المسرح وأمام الجمهور أثناء مسرحية«هو وهي»،عندما خرج المهندس عن النص وقال «تجوزيني يا بسكوته» ليفاجأ الجميع بإعلانه بغرامه بها.

وفي آخر مشهد لفيلم «هارب من الحياة»، كان عبارة عن مشهد زفاف، حيث كانت شويكار ترتدي فستان زفاف، ليقررا الثنائي الزواج في تلك الليلة بنفس ملابسهم التي أديا بها المشهد، جمع بين شويكار والمهندس ما يقارب 20 عملاً فنيا بين السينما والمسرح.

وتم انفصال الثنائي بعد مواجهتهم لعدة أزمات ،من بينهم عمل شويكار في التمثيل وعدم موازنتها مع أمور المنزل واستقرار حياتهم الزوجية.

«غادة عادل ومجدي الهواري»

أثارت الفنانة غادة عادل أمس ضجة كبيرة في الوسط الفني، حيث حول انفصالها من زوجها المخرج مجدي الهواري، ليتسائل الجمهور عن سبب الانفصال، لتصرح غادة قررنا الانفصال بكل احترام، وأنها لا تفضل التحدث في حياتها الشخصية للحفاظ علي أسرار حياتها والحفاظ علي أولادها.