صور| وزير الداخلية يوجه بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة قبل «الأضحى»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالاستمرار في تفعيل مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقتها الوزارة لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك من خلال الاتفاق مع كبرى السلاسل التجارية الشهيرة.

    
وعقدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية عدة لقاءات مع عدد من مسئولي السلاسل التجارية الشهيرة «هايبر وان، الفرجاني، كارفور، خير زمان، أوسكار، سبنيس»، وكذلك كبار التجار، حيث تم الاتفاق على إطلاق مرحلة جديدة من المبادرة بدأ تنفيذها أمس الخميس 16 أغسطس بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لتوفير السلع الأساسية.

 

 وشمل الاتفاق توفير اللحوم ومصنعاتها وطرحها لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 25% .      
 

ونفذت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية حملة ميدانية على عدد من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ آمان وعدد من الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص، للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وخاصة اللحوم ومصنعاتها بما يكفى احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة.