«الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد» بنسبة تخفيض تصل إلى 25%

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات أمن الإسكندرية، وبورسعيد، وقنا، والغربية، والأقصر، والمنوفية، ودمياط، بعقد عدة لقاءات مع عدد من مسئولي السلاسل التجارية الشهيرة، التي سبق أن شاركت في مبادرة "كلنا واحد".

 

وتم الاتفاق مع مسئولي السلاسل التجارية الشهيرة، والتجار، على إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد"، بداية من اليوم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لتوفير السلع الأساسية، بالإضافة إلى اللحوم ومصنعاتها، وطرحها بمنافذها بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 25%.

 

وفي يوليو الماضي، أطلقت وزارة الداخلية، مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، ولاقت المبادرة إقبالاً واستحسانًا من المواطنين.

 

وفي سياق متصل، قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالمرور الميداني على عدد من المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ آمان، وعدد من الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص، للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وخاصة اللحوم ومصنعاتها بما يكفى احتياجات المواطنين، وبأسعار مناسبة، وقد تم توجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر إحتياجًا، لتوفير السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها .