جبروت أم.. دمر ابنتها وقتل والدها

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

جلس العجوز وحيدًا على الأريكة يتذكر حفيدته التي تشوه وجهها وجسدها، فأيامه من بعدها سواد، فمن سيجلس معه ويروي له كل تفاصيل يومه.. لم يجد طعمًا لأي شيء من حوله، وأصبح ليله طويلا، يائسًا بائسًا من كل شيء.

 

أخذ العجوز معطفه وخرج من بيته وظل يمشي في الشوارع وكأنه فاقدًا للوعي، متخيلا حفيدته بكل تفاصيلها، وظل يؤنب ضميره ويتصارع معه لإحساسه بذنب تشوهها، حتى انتابته صدمة عصبية نقلته إلى الآخرة.

 

وجاء بذهنه مشهد الفنانة هيفاء وهبي في فيلم "دكان شحاته" عندما سكبت الجاز على نفسها في محاولة منها للانتحار رفضا للعريس.

 

البداية عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية  اللواء محمد الشريف إخطارا من مأمور  قسم شرطة محرم بك بمصرع موظف بالمعاش بصدمة عصبيه إثر قيام حفيدته بإشعال النيران في نفسها اعتراضا على رفض خطبتها لأحد الأشخاص، حيث نشب حريق بشقه بعقار كائن شارع المرسي منطقة الصبحية  دائرة القسم.

 

وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وأخمدته، وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السابع بالعقار وقيام قاطنة الشقة " ه ع ع " سن 18 بدون عمل  بسكب مادة سريعة الاشتعال سولار على ملابسها وإشعال النيران بنفسها مما أدى لإصابتها بحروق من الدرجة الأولي بمختلف أنحاء الجسم  على إثر ذلك أصيب جدها لوالدتها  " ع ع ع " سن 73 بالمعاش مقيم العمرانية محافظة الجيزة بصدمة عصبية.

 

وبسؤال شقيق المصابة مقيم بذات العنوان أكد على أن شقيقته  تعاني فى الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

تم نقل المصابة إلى المستشفى الرئيسي الجامعي  للعلاج، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وإخطار الأدلة الجنائية.