خط ساخن على مدار اليوم لتلقى مشاكل المياه بالأقصر أيام عيد الأضحى 

محافظه الاقصر-ارشيفية
محافظه الاقصر-ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر عن رفع درجة الاستعداد داخل الخط الساخن خلال 24 ساعة مع تكثيف العمالة داخل الخط خلال الثلاثة ورديات، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وشملت الاستعدادات التأكيد المستمر على صلاحية الأجهزة اللاسلكية والتليفونات الأرضية والمحمول، ومتابعة خدمة الواتس أب بصفه مستمرة وصفحتي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر وصفحة غرفة عمليات الخط الساخن 125 على موقع الفيسبوك، والمتابعة المستمرة كل ساعتين لغرفة عمليات الخط الساخن بالإدارات التابعة والتأكيد على عمل جميع المحطات بكفاءتها لكل وردية وذلك خلال أيام العيد .

كما تتم المتابعة مع رئيس قطاع التشغيل والصيانة في حالة حدوث أي أعطال مفاجأة والتنسيق والمتابعة مع إدارة الشبكات، ومتابعة مدير عام المياه للصيانات الدورية للمحطات والتأكد من سلامة طلمبات المياه، ومتابعة مدير عام الصرف الصحي لمحطات الرفع والتأكد من سلامة الطلمبات وعمل اختبار لمحولات الديزل، والتنبيه على الحملة الميكانيكية لرفع درجة استعداد السيارات خاصة ( سيارات الطوارئ ومياه الشرب أو سيارات الكسح ) وذلك في حالة الطوارئ لمجابهة أى حدث خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

كما تم التأكد من جاهزية فرق التسليك بالصرف الصحي لمواجهة أي انسداد بالخطوط الرئيسية أو الفرعية، وإبلاغ رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الخط الساخن بأي طارئ في حينه، وزيادة نشاط وحدة المتابعة الميدانية خلال الورديات، ومراجعة 80% من المكالمات التليفونية الواردة من المواطنين على الكول سنتر، وإبلاغ الموظف المقصر في حالة وجود تقصير ومراعاة عدم التكرار.

كما يجرى التوزيع العادل للعاملين المكلفين بالخدمة العامة خلال فترة العيد لمواجهة أي تغيرات طارئة، والتبليغ الفوري لإدارة التوعية بأي تغيرات في حالة وجود أعطال لإصدار بيان توضيحي للمواطنين بوسائل الإعلام المختلفة، والتواصل المستمر مع مدير إدارة الكهرباء لمواجهة أي انقطاع بالتيار الكهربي العمومي.

وتناشد الشركة المواطنين بمحافظة الأقصر سرعة الاتصال والإبلاغ في حالة حدوث مشكلة أو انقطاع في المياه بغرفة عمليات الخط الساخن 125 من تليفون أرضى - أو رقم 0952282406 - رقم 01147999752 من أي شبكة اتصالات أخرى.