سعفان : إجراء انتخابات تكميلية لـ 13 لجنة وفقت أوضاعها قريبا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، عن عقد انتخابات عمالية تكميلية خلال الفترة القادمة ،وذلك لإقرار 13 لجنة نقابية تم توفيق أوضاعها .


 مؤكدا أنه يري ضرورة تنظيم برنامج خلال الدورة النقابية الحالية لزيارات الشركات والمصانع من قبل النقابيين أنفسهم لإجراء حوار مجتمعي مع العمال .


 وبالنسبة لعقد لقاءات دورية مع الوزراء المعنيين كل في قطاعه، أشار الوزير أن هناك توجيهات من رئيس الوزراء بالتعاون مع النقابات التي تقع تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعقد لقاءات دورية للاستماع والتعرف على مشكلات العمال للعمل علي حلها.


 جاء ذلك خلال لقاء الوزير، بمكتبة بديوان عام الوزارة صباح اليوم الجمعة، مع قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لبحث بعض الملفات والتشريعات المتعلقة بالعمل والعمل ، وحالات اللجان النقابية التى وفقت أوضاعها بعد إجراء الانتخابات العمالية الأخيرة ، فضلا عن موضوعات أخري تخص العمل النقابي .


 وقد ضمت القيادات كل من محمد سالم ، وعبد الفتاح إبراهيم، وخالد عيش، ومجدي البدوي، وحسام الدين مصطفي ، ومحمد جبران، ومحمد عرابي، ومجدي حسن، وأحمد الدوبيكى، بالتوالي رؤساء النقابات العامة للعاملين بالزراعة والري، والغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، والصحافة والطباعة والإعلام ، والنقل البحري، والبترول، والمناجم والمحاجر ، النقل العام ، والعلوم الصحية .