التشكيل المتوقع للترجي التونسي أمام الأهلي في دوري الأبطال 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي اليوم النادي الأهلي، مع نظيرة الترجي التونسي في المباراة التي تجمعهما في بطوله دوري أبطال أفريقا في أطار دوري المجموعات في التاسعة من مساء اليوم،الجمعة، بتوقيت القاهرة. 


ويدخل الترجي مباراة الليلة مُحتلاً المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

يعتزم خالد بن يحيى، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، خوض مباراة الأهلي المحدد لها اليوم، الجمعة، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بالقوة الضاربة رغم ضمان الصعود لدور الثمانية.


ومن المنتظر، أن يأتي تشكيل الترجي التونسي كالتالي  معز بن شريفية في حراسة المرمى – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – حسين الربيع – سامح الدربالى – فوسينى كوليبالى – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – سعد بقير – أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي.


ويدخل الترجي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ضمان التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية، بعد فوز على كامبالا سيتي في المباراة الماضية.

ويسعى الترجي التونسي لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل ضمان إنهاء مشواره في دور المجموعات وهو يعتلى صدارة المجموعة الأولى.