عاجل

تطورات الخلاف بين مورينيو وبوجبا الأبرز فى الصحف الإنجليزية

بوجبا
بوجبا

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم (الجمعة) العديد من القضايا كان أبرزها آخر تطورات الخلاف بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد والفرنسى بول بوجبا نجم الفريق مما أدى لوصول العلاقة بينهما لادنى مستوياتها.
 

علقت صحيفة "ديلى ميل" على تصاعد الخلاف بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لماشستر يونايتد والنجم الفرنسى بول بوجبا وقالت فى عنوان رئيسى "متى يتدخل وودوارد رئيس النادى ليقوم بعمله لوقف الحرب بين بوجبا ومورينيو؟".
 

وعن عائدات البث التليفزيونى للبريمير ليج ، أكدت أن الفرق المشاركة فى البطولة فى طريقها للحصول على عائدات قياسية من خلال بيع حقوق بث البطولة فى الخارج.
 

وتناولت صحيفة "ديلى ميرور" تطورات الخلاف بين بوجبا ومورينيو تحت العنوان التالى "كيف تطور الخلاف بين نجم أولدترافورد والمدير الفنى للفريق حتى وصل نقطة الغليان".
 

وكشفت الصحيفة عن عدد من المواقف التى بدأت منذ منتصف الموسم الماضى وتحديدا فى فبراير حين ابقى مورينيو اللاعب على مقاعد البدلاء فى مباراة أشبيلية فى دور الستة عشر الابطال أدت فى النهاية لتدهور العلاقة بين اللاعب والمدير الفنى.
 

وفي شأن آخر، قالت الصحيفة إن ارسنال واثق من الاحتفاظ بنجمه رامزى رغم اهتمام برشلونة الاسبانى ولاتسيو الايطالي بالحصول على خدماته قبل غلق موسم الانتقالات.
 

من جانبا قالت صحيفة "ديلى أكسبريس" أن مسئولى نادى مانشستر يونايتد لايتوقعون أن يعانى المدير الفنى مورينيو من لعنة الموسم الثالث التى تلاحقه فى الفرق التى يتولى تدريبها مثلما حدث معه فى ريال مدريد وتشيلسى من قبل.
 

وعن آخر تطورات أزمة ملعب توتنهام ، كشت صحيفة "ميرور" أن النادى أعلن عن حاجته لعشر خبراء فى مجال الهندسة الكهربائية سط مخاوف من استمرار التأخير فى الانتهاء من اعمال الملعب لمدة ثلاثة أشهر.
 

من ناحية اخرى ،أفادت بأن هدف اليونايتد فى الانتقالات الصيفية لاعب ليون ميلينكوفيتش سافيتش فى طريقه لميلان الايطالى على سبيل الاعارة مقابل 36 مليون يورو مع حق الشراء.