المدير الفني للأهلي: نبحث عن نتيجة إيجابية في تونس

كارتيرون
كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي، اليوم الخميس، إنه سعيد بالتواجد في تونس، واصفًا إياها بأنها أحد أفضل الدول الإفريقية والعربية.

 

وأضاف "كارتيرون": " نتمنى أن تكون المباراة على مستوى الفريقين الكبيرين في القارة الإفريقية، فأنا لا أفكر في موقف التأهل فقط، ونبحث عن نتيجة إيجابية، كما أن تعديل موقفنا في المجموعة منحنا راحة كبيرة قبل مباراة الغد". 

 

وتابع: "لا أحب الحديث عن تغيبات بالفريق، لأني أملك بدائل مميزة ولاعبين أثق في قدراتهم وإمكاناتهم، وعلى الرغم من غياب كابتن الفريق، حسام عاشور، إلا أنني أثق في البدائل أنها ستؤدي بالشكل الأفضل".

 

وفيما يتعلق بتغيب اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام النجمة اللبناني، أوضح "كارتيرون" أنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وكان عليه إراحة عدد من اللاعبين لأهمية مباراة الأهلي والترجي، إضافة إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين لتفادي ضغط المباريات.

 

وأشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن التغيبات التي واجهها الفريق خلال مباراة النجمة، مليئة بالفوائد بالنسبة له؛ ما بين إراحة اللاعبين، وتجهيز البعض الآخر، وتحفيزه.