الأموال العامة تضبط «مستريحة جديدة» بالدقهلية

لواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية
لواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية

 

تمكنت مباحث الأموال العامة  بالدقهلية من ضبط «مستريحة جديدة» وهي صاحبة شركة للتسويق العقاري والسياحي و4 من العاملين بالشركة  لقيامهم بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين.

 

حيث قاموا بالتحصل على مبالغ مالية كبيرة منهم بزعم حجز شاليهات لهم بعدد من القرى السياحية بالمحافظات الساحلية التى تمتلكها الشركة على خلاف الحقيقة .

 

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارًا بالواقعة ، وتقدم  عدد من  المواطنين ببلاغات ضد الشركة .. وشكل اللواء  محمد شرباص  مدير المباحث فريق بحث قاده العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة .

 

وأكدت تحريات  المقدم أكرم صيام وكيل مباحث الأموال العامة صحة ما جاء في البلاغات و قيام شركة  " الكيان  "بالنصب علي المواطنين بقري لا تمتلكها الشركة .

 

كما أكدت التحريات أن الشركة مملوكة لسيدتين ومعهما مجموعة من العاملين يقومون  بإيهام  المواطنين والنصب عليهم .

 

تم إستصدار أذن النيابة وبمداهمة مقر الشركة تم إلقاء القبض على نسمة .ص . م  31 سنة  حاصلة على بكالوريوس علوم  ورانيا .ع . ا 25 سنة و إسلام . م  .ع . ا 26 سنة سائق وبحوزتة كارنيه محاماة  ومحمد . إ . م  ا 26 سنة محاسب ومحمد . ا. ع 28 سنة مسؤول علاقات عامة

 

بينما تمكنت الشريكة الأخرى من الهرب وتدعى أمنية ع .  قررت  نيابة أول المنصورة بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية حبسهم  على ذمة التحقيق .

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم