«مصر للطيران» تشكر العاملين على نجاح مرحلة ذهاب الحجاج 

الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

توجه الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بالشكر والتقدير للعاملين على الجهد المشرف والأداء المتميز في نجاح تنظيم مرحلة الذهاب لموسم الحج هذا العام، والتي انتهت أمس الأربعاء 15 أغسطس، بنقل ما يقرب من 64 ألف حاج على متن 337 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة.

 

وقال «عادل»، في تصريحات صحفية، «إن ذلك يعكس ثقة عملاء مصر للطيران من ضيوف الرحمن والجهات والهيئات المنظمة لموسم الحج في خدمات وإمكانيات الشركة الوطنية»، مطالبا العاملين بالاستعداد لاستقبال مرحلة العودة التي تبدأ 27 أغسطس الحالي ليخرج الموسم بنجاح يليق بشركة مصر للطيران وتاريخها.

 

وأضاف، أن مصر للطيران تخطو نحو تطوير وتحديث أسطولها كما تشهد جميع الشركات التابعة نجاحات وانجازات كل في مجاله التي ستعود بالنفع والأثر الايجابي على أبناء مصر للطيران في أقرب وقت.

 

وأكد أن ذلك يأتي  بالتزامن مع سياسة وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، التي أكدت أهمية تحفيز العنصر البشري وتحسين أوضاعه من أجل تهيئة وتوفير بيئة العمل المناسبة التي تساعد على الانجاز والنجاح ،و كانت تكاليف الوزير واضحة ألا ندخر جهدا في تقديم أي مزايا بالنفع على العاملين وأسرهم. 

 

يذكر أن شركة مصر للطيران، انتهت أمس الأربعاء، من جسرها الجوي لنقل أكثر من 55 ألف حاج إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، وذلك لنقل حجاج القرعة والتضامن والحج السياحي وبعثات وزارة الداخلية وترانزيت باماكو، وفلسطين، وبعثات العمل والإقامة.