مورينيو لـ«بوجبا»: الرحيل عن «مانشستر يونايتد» بهذا الشرط

بوجبا
بوجبا

يبدو أن العلاقة بين جوزيه مورينيو، وبول بوجبا تزداد سوءًا، وربما أصبح لا يسعهما سقفًا واحدًا في مانشستر يونايتد، حيث أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن مدرب الفريق أخبره بأنه إذا أراد مغادرة النادي فعليه أن يطلب ذلك.

 

وغضب مورينيو عندما سمع تعليقات اللاعب، وأخبر «بوجبا» بأن لا يتحدث في الصحافة عن المشاكل بل يأتي إليه مباشرة، فيما يرغب لاعب الوسط الفرنسي أن يترك النادي الإنجليزي، لكنه أيضا حريص على تجنب الدخول في حرب معه المدرب، لذلك يجري البحث عن حل.

 

برشلونة مهتم باللاعب لكنه لن يكون قادراً على دفع الرسوم المطلوبة لإغراء لاعب الوسط بعيداً عن أولد ترافورد، حيث قال «ووال بوجبا» في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي: "كان يجب أن نبدأ الدوري بانتصار، ولقد نجحنا في فعل ذلك، لم أشارك في أي مباراة قبل بداية الموسم".

 

وأضاف: "لقد عدت للتدريبات بعد عطلة كأس العالم، يوم الاثنين الماضي، لذا كان من الصعب جدًا بالنسبة لي، أن ألعب، الأداء كان جيد، وسنتحسّن في المباريات المقبلة، ولا يوجد لاعب محدد يتم اختياره لركلات الجزاء، لقد شعرت أنني أريد تسديدها، واتخذت القرار، ربما في المباراة المقبلة، سأترك الركلة لألكسيس".