«كاسيميرو» عن الهزيمة من اتليتكو: افتقدنا كريستيانو رونالدو

 البرازيلي كاسيميرو
البرازيلي كاسيميرو

 

أعرب البرازيلي كاسيميرو ،لاعب ريال مدريد، عن خيبة أمله بعد خسارة كأس السوبر الأوروبي، أمام اتليتكو مدريد برباعية مقابل هدفين، معترفًا بأن غياب كريستيانو رونالدو كان له تأثيرًا كبيرًا على الفريق.

 

وقال كاسيميرو،  الذي لعب المباراة حتى الدقيقة 76، قبل استبداله بسبب الإصابة : "لقد تألمنا بعد خسارة اللقب، لكن هذه ليست سوى البداية، لدينا ثقة كاملة في مدربنا، وأن تقديم الأعذار ليس هو صورة نادي ريال مدريد ، نحن هنا، نفوز معا ونخسرمعا".

 

 وقال: "بالطبع افتقدنا كريستيانو رونالدو لكن هذا كان في الماضي، لا يمكننا الاختباء من هذه الحقيقة: أي فريق في العالم سيفتقده".

وقال كاسيميرو"ليس لدينا فريق أفضل أو أسوأ بسبب نتيجة واحدة، مسألة التعاقدات الجديدة يختص بها المسؤولين بالنادي .

 

وتوج نادي أتلتيكو مدريد، بكأس «السوبر الأوروبي» بفوزًا كبيرًا على غريمه ريال مدريد بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «لي كوك أرينا».

 

وقلب الأتلتكي الطاولة على الريال، بعدما كان متأخرًا بنتيجة 2-1، للفوز برباعية بعد الاحتكام لشوطين إضافيين عقب نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 2-2.

 

افتتح دييجو كوستا التسجيل للأتلتيك بعد 49 ثانية فقط من بداية اللقاء، من كرة طويلة وصلت إلى كوستا على حدود منطقة الجزاء استلامها من أمام المدافع سيرجيو راموس ومر من المدافع فاران وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

 

وعدل المهاجم كريم بنزيما، النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 27، من كرة عرضية متقنة من جاريث بيل من على الجانب الأيمن وصلت إلى بنزيما داخل منطقة الجزاء لعبها رأسية قوية إلى داخل الشباك.

 

وسجل سيرجيو راموس، الهدف الثاني للريال في الدقيقة 69، من ضربة جزاء  احتسبها حكم المباراة ، بعد أن لمس المدافع خوان فران الكرة بيده داخل منطقة الجزاء،  ليسددها راموس بشكل رائع على يسار الحارس أوبلاك.

 

ونجح كوستا في تسجيل هدف التعادل للأتلتيك في الدقيقة 78، من عرضية أرضية من أنخل كوريا لتصل إلى كوستا أمام المرمى ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

 

وأحرز ساؤول الهدف الثالث للروخو بلانكوس، في الدقيقة 99، من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة ليسددها مباشرة «على الطائر» على يسار الحارس نافاس الذي فشل في التصدي لها.


وسجل كوكي الهدف الرابع في الدقيقة 104، من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس نافاس.