شاهد أجمل لحظات حميمة بين كيم كردشيان وابنها «سانت ويست»

كيم كردشيان مع عائلتها
كيم كردشيان مع عائلتها

نشرت النجمة الأمريكية كيم كردشيان بعض اللحظات الخاصة التي تجمع بينها وبين ابنها الأوسط سانت ويست، البالغ من العمر عامين.


وقالت كاردايشيان – البالغة من العمر 37 عاما - إن ابنها سانت ويست  يشبه والده النجم العالمي كاني ويست – البالغ من العمر 40 عاما - في الكثير من الأشياء مثل الشكل وحبهما للاغاني، وخصوصا أغاني الهيب هوب.

 


وقامت كيم كردشيان، بنشر فيديو لابنها سانت وهو يقوم بالرقص على أغنية "هيب هوب" وهي "رايز أب" للمغني الراب  بيتي بابلو، والأسرة تقضي إجازتها العائلية في جزر الباهاما.

 

 

وأشارت كيم، إلى أن ابنها البالغ من العمر عامين ليس فقط يعشق أغاني الهيب هوب، بل أيضا يحب أن يقوم بتصوير نفسه "بالسناب شوتس".

 


ويبلغ عدد أبناء النجمة الأمريكية 3 أبناء وهم نورث –البالغة من العمر 5 أعوام-  وشيكاغو –البالغة من العمر 6 أشهر -  وسانت – البالغ من العمر عاميين -، وتزوجت كيم من النجم العالمي كاني ويست، في عام 2014 في حفل أسطوري بإيطاليا .


نبذة عن حياتها 

 

ولدت كيم كرديشيان في 21 أكتوبر عام 1980، وهي نجمة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واكتسبت كارديشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007، وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت «كارديشيان» تظهر مع عائلتها في سلسلة تليفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كردشيانز.


وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي، وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارديشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.