بنصف الثمن.. القوات المسلحة توزع مليون حصة غذائية قبل العيد

القوات المسلحة توزع مليون حصة غذائية قبل العيد
القوات المسلحة توزع مليون حصة غذائية قبل العيد

أصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أوامره بقيام هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بإعداد وتجهيز مليون حصة غذائية تم تجهيزها بعناية لتوزيعها بنصف الثمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك علي المستحقين من الفئات الأكثر احتياجاً بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق النائية بالعديد من محافظات الجمهورية.

 

ويتم تنفيذ ذلك بنطاق الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية التي تدخل في نطاق المسئولية. 

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا على مستوي الجمهورية. 

 

وحرصت القوات المسلحة على إعداد وتجهيز الأصناف التي يتم تدبيرها جيدًا، سواء من خلال الوحدات الإنتاجية بالقوات المسحة أو بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي ، حيث تضم كل عبوة كيلو جرام من السكر والأرز والفول والمكرونة، بالإضافة إلى عبوة للزيت وصلصة الطماطم والشاي حيث تم تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين .

 

وتم التنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التي تدخل في نطاق مسئولياتها لزيادة نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة والتي شهدت إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات.

 

يأتي ذلك في إطار التلاحم بين القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري العظيم ، وتتقدم القوات المسلحة بخالص التهاني للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علي الشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .