فيديو| تفاصيل جديدة تبرأ محمد صلاح في قضية المخالفة المرورية

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تفاصيل جديدة بشأن فيديو المخالفة المرورية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والتي قد تبرأ صلاح من التهمة المنسوبة إليه.

 

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو»، فيديو مخالفة محمد صلاح المرورية بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر صلاح وهو يستخدم جواله أثناء قيادة السيارة، مشيرة إلى أن الشرطة حصلت على الفيديو الذي يبرئ صلاح من مخالفة المرور هناك، ويثبت التزامه بكافة التعليمات.


وذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، أن صلاح تجاهل بشكل لائق الرد على روب ويلي، الذي كان يحمل حقيبة زرقاء على كتفه، وذلك لعلمه أن ويلي «صائد توقيعات محترف»، اعتاد الحصول على توقيعات اللاعبين والمشاهير في إنجلترا، ثم يقوم ببيعها عبر موقعه الخاص على الإنترنت، وهو ما دفع صلاح إلى التظاهر بالانشغال بمطالعة الجوال لتفادي التوقيع على صور لويلي لعرضها للبيع.


وأضافت «سبوتنيك» نقلا عن صحيفة «ليفربول إيكو»، أن شاهد عيان، يدعى كريس داويس من ويلز، أكد أن جميع لاعبي ليفربول يعرفون جيدًا من هو روب ويلي، ويتجنبونه، لأنه يستغل التوقيعات في عرضها للبيع، وأن محمد صلاح تفادى الأمر بشكل مهذب للهروب من التوقيع على أية أشياء له، مؤكدًا أن صلاح لم يستخدم هاتفه الذكي أثناء القيادة، بل كان يهرب من الضغوط التي يتعرض لها.

 

وبعد رواج الفيديو الأخير، يواجه المصور، روب ويلي، حاليا اتهامات، منها استغلاله للأطفال لمقابلة لاعبي ليفربول والحصول على توقيعاتهم، وأنه نشر الفيديو للانتقام من محمد صلاح، لكونه رفض منحه توقيعه.