فيديو| مناظرة هاتفية بين فتاة التجمع الخامس والشاب المتحرش

مناظرة بين فتاة التجمع الخامس والشاب الذي تحرش بها
مناظرة بين فتاة التجمع الخامس والشاب الذي تحرش بها

 

كشفت «منة جبران» صاحبة واقعة التحرش اللفظي بالتجمع الخامس، تفاصيل جديدة حول الواقعة الخاصة بها، مؤكدة أنها تتعرض للتحرش بصورة يومية أثناء انتظار أتوبيس العمل، وتحرص على تصوير المتحرش بالكامل، ونشر تلك الوقائع على "إنستجرام" لتحذير الفتيات من هؤلاء المتحرشين.

 

وأوضحت «جبران» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"،  أن المتحرش طلب منها تناول القهوة في أحد المقاهي القريب من مكان الواقعة سوياً، لكنها رفضت وتعاملت مع مضايقاته في بادئ الأمر بحالة من اللامبالاة أملا في أن يبتعد عنها ولكنه أستمر في مطاردتها لمدة 10 دقائق كاملة - حسب قولها، كما تحرش بها لفظيًا 3 مرات قبل نزوله من سيارته.

 

وتابعت: «بعد نزوله من سيارته طلب مني شرب القهوة سويا في أي كافيه، لافتة إلى أنه تغير أسلوب حديثه بعد أن انتبه إلى أنني أصوره بتليفوني من باب تحسين صورته».

                                                                                 

وأشارت «جبران»، أنها لم تقصد أي شيء من تصوير الشاب المتهم بالتحرش سوى تشويه صورته أمام عائلته بسبب تصرفه غير الأخلاقي وغير الرجولي بالمرة، مشددة على أن شقيق أحد المتحرشين حاول الاعتذار لها عندما نشرت الفيديو الخاص به.

 

وتابعت: «أن جميع الفتيات يتعرضن لموقف التحرش بهن سواء كانوا محجبات أو منتقبات أو غير ذلك، فالأمر لا يتعلق باللبس» حسب قولها.

 

وأذاع الإعلامي معتز الدمرداش فيديو للشخص الذي يرد فيه أتهمته «منة» بالتحرش اللفظي، ومن جانبه علق الشاب على الاتهامات الموجهه له عبر الإعلام والمواقع الإلكترونية، بأنه يرى بان القضية أخذت أكثر من حجمها، وأنه كان لا يتعمد مطلقاً أي نوع من أنواع المضايقة لها تمامًا.

 

 وأوضح «الشاب» انه حينما وجدها تقف في الشارع وحيدة وشاهد الكثير من المضايقات لها من أغلب المارة في الشارع، نزل من سيارته وذهب إليها وطلب منها تناول القهوة في أي كافيه ، بدلا من وقوفها في الشارع خوفاً عليها من كثرة المضايقات.

 

وتابع «انا عايش برا طول عمري ولما لقيتها واقفه بطريقة ملفته والشباب بيضايقوها قولت احميها و نشرب أي حاجة في أي مكان  لحد ما اللي هي مستنياه ييجي، واحميها من التحرش اللي هي بتتهمني بيه» حسب قوله.

 

ومن جانبه في الختام قال المهندس فتحي فريد مؤسس مبادرة  «أمان» أن فخور بالآنسة منة لموقفها الشجاع وعدم خوفها من تصوير الأشخاص الذين يتحرشون بها، موضحاً أن ما حدث معها يقع تحت وعيين من أشكال التحرش وهم «الملاحقة والتتبع» وكلاهم مجرمين في القانون.