فيديو وصور| انطلاق فعاليات دوري «مستقبل وطن» بحي الأسمرات 

بدء فعاليات دوري «مستقبل وطن» بالأسمرات
بدء فعاليات دوري «مستقبل وطن» بالأسمرات

انطلقت منذ قليل، فعاليات دوري مستقبل وطن، بحي الأسمرات بالمقطم، الذي تنظمه أمانة العمل الجماهيري بالقاهرة، تحت شعار "كلنا نعمل من أجل مصر".

يشارك في المنافسات 40 فريقا من كل أمانات الأقسام بمحافظة القاهرة.

وبدأت الفعاليات بإلقاء مسئولي أمانة العمل الجماهيري كلمات للترحيب بأعضاء البرلمان ومسئولي الحزب في أمانات القاهرة المشاركين، وأعقب ذلك إذاعة القرآن الكريم، ثم إقامة حفل استعراضي، قبيل بدء الفعالية.

وأعقب ذلك طلب مسئولي الحزب بنزول الفرق المنافسة لأرض الملعب لبدء فعاليات انطلاق الدوري، وبدأت أولى المنافسات بانطلاق المباراة بين فريقي البساتين والمقطم.

وأكد فؤاد القاضي، أمين العمل الجماهيري لحزب مستقبل وطن في القاهرة، أن اهتمام الحزب بإقامة دوري للشباب، يؤكد حرص الحزب على ضرورة إقامة جسور للتواصل مع الشباب، والتأكيد على ضرورة تأهيلهم للمشاركة بقوة في الحياة السياسية، ورغبة في فتح المزيد من قنوات التواصل مع الشباب، للتأكيد على دورهم في المشاركة في بناء الوطن خلال الفترة المقبلة.

ونوه أن منافسات اليوم، التي يشارك فيها 40 فريقا من أمانات الأقسام بالقاهرة، تأتي في إطار جهود الحزب في دعم الشباب والمساعدة في انخراطهم في المجتمع، ودعمهم لتأهيلهم في للمرحلة القادمة.

وكان عدد من نواب البرلمان وأعضاء الأمانة المركزية، وأمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة، بدأوا في التوافد على حي الأسمرات بالمقطم، لحضور فعاليات منافسات دوري الحزب، بملعب الأسمرات، الذي تنظمه أمانة العمل الجماهيري بالحزب بالقاهرة، تحت شعار "كلنا نعمل من أجل مصر",

وحضر للمشاركة في الفعاليات، كل من النائب البرلماني كريم سالم والنائب حسين مرسي والمستشار محمد محجوب واللواء عادل شركسي، والنائب محمد ماهر عضو مجلس النواب عن دائرة المقطم وأمين الحزب بالقاهرة، والنائب نبيل بولس، والنائب إيهاب العمدة، ووائل الطحان والنائب شريف الورداني والدكتور عبد الحي عبيد، وعدد من مسئولي الحزب بأقسام القاهرة.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم