«القاضي»: 40 فريقاً يشاركون في دوري حزب مستقبل وطن بالأسمرات

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

قال فؤاد القاضي، أمين العمل الجماهيري لحزب مستقبل وطن في القاهرة، إن منافسات دوري حزب مستقبل وطن بالأسمرات ، يشارك فيها 40 فريقاً من أمانات الأقسام بالقاهرة، تأتي في إطار جهود الحزب في دعم الشباب والمساعدة في انخراطهم في المجتمع، ودعمهم لتأهيلهم للمرحلة القادمة.


أضاف القاضي أن الدولة تشهد العديد من التحديات، وهو ما يتوجب على الجميع الوقوف لدعمها ومساندتها في للمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى دعم الرئيس السيسي في الخطط والخطوات التي ينتهجها لبناء الدولة.

 

أشار أمين العمل الجماهيري لحزب مستقبل وطن بالقاهرة أن اهتمام الحزب بإقامة دوري للشباب، يؤكد حرص الحزب على ضرورة إقامة جسور للتواصل مع الشباب، والتأكيد على ضرورة تأهيلهم للمشاركة بقوة في الحياة السياسية، ورغبة في فتح المزيد من قنوات التواصل مع الشباب، للتأكيد على دورهم في المشاركة في بناء الوطن خلال الفترة المقبلة.

 

وكان عدد من نواب البرلمان وأعضاء الأمانة المركزية، وأمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة، بدءوا في التوافد على حي الأسمرات بالمقطم، لحضور فعاليات منافسات دوري الحزب، بملعب الأسمرات، الذي تنظمه أمانة العمل الجماهيري بالحزب بالقاهرة، تحت شعار "كلنا نعمل من أجل محافظة القاهرة".