قبل «الأضحى».. القوات المسلحة توزع 45 ألف كرتونة مواد غذائية بسوهاج

أبناء البلينا خلال توزيع كراتين المواد الغذائية
أبناء البلينا خلال توزيع كراتين المواد الغذائية

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه تم توزيع 45 ألف كرتونة سلع غذائية مقدمة من القوات المسلحة، في المناطق الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة، بسعر 40 جنيها للكرتونة الوحدة بدلا من 80 جنيها قيمتها الفعلية.

 

وأضاف محافظ سوهاج، في تصريحات صحفية، إنه تم توزيع 5 آلاف كرتونة بمركزي البلينا وأخميم، بعد الانتهاء من توزيع 40 ألف كرتونة مقدمة أيضا من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة، وذلك قبل عيد الأضحي المبارك.

 

وأوضح أنه تم استلام وتوزيع الكراتين بالتنسيق بين الوحدات المحلية لمركز ومدينة أخميم والبلينا والقوات المسلحة، بواقع 3500 كرتونة لمركز البلينا، و1500 كرتونة لمركز أخميم، على أن يتم توزيعها بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا، تحت إشراف القوات المسلحة.

 

وأشار إلى إقبال أهالي ومواطني سوهاج على تلك الكراتين، وكذلك على منافذ القوات المسلحة بمختلف مراكز المحافظة، التي توفر الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة.

 

وأعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية وصندوق تحيا مصر على دعمهم المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصري من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.