خالد سليم يُشعل مهرجان القلعة

خالد سليم خلال الحفل
خالد سليم خلال الحفل

تمكنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر أن تحول قلعة صلاح الدين إلى حصن جديد للدفاع عن الموسيقي والغناء من خلال مهرجان القلعة الدولي في نسخته السابعة والعشرون.

 

وبات ذلك المشهد واضحا في الليلة الثالثة عشر من المهرجان والذي أصبح عيدا موسيقيا وغنائيا يحتفل به المصريون وبحضور أكثر من سبع ألاف مشاهد أقيم مساء الثلاثاء ١٤ أغسطس حفلين بدأ الأول في الثامنة مساء على مسرح المحكي ١ حيث أطلت فتيات اوركسترا النور والأمل مرتدين زيأ مصريآ خالصآ مزينا بنقوش وزخارف فرعونية رائعة وقام بقيادة الأوركسترا المايسترو محمد سعد باشا الذي استطاع أن يخلق حالة من الهارمونية والتوافق بين عازفات الأوركسترا.

 

وفي العاشرة مساء استعد مسرح المحكى ٢ لاستقبال النجم خالد سليم الذي قوبل بعاصفة من الهتافات و باقات الورود، وقدم سليم مجموعة متنوعة، من أشهر أعماله التي طلبها الجمهور هي "حلم عمري، وأستاذ الهوى، وكلمة بحبك، ويارب تشوف، وجانا الهوى، وأربع حروف، وخمس دقايق، وبلاش الملامة، ولكل عاشق وطن، وحمد الله ع ألسلامه، وعشنا قد إيه، وموعود، وقربنا وبعدنا، وموهوم.

 

واختتم الحفل بأغنية "حلم عمري" بعدها حرص النجم خالد سليم علي استقبال مجموعة من الأطفال الأيتام وذوي القدرات الخاصة والتقاط الصور التذكارية معهم.