«محاولة اغتيال السيسي» و«حسن مالك».. الأبرز بأجندة محاكم اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، في سياق التقرير التالي، أجندة أبرز القضايا التي من المقرر أن يتم نظرها أمام المحاكم المصرية المختلفة غدا 15 أغسطس، وأبرزها محاكمة المتهمين في محاولة اغتيال السيسي ومحاكمة حسن مالك في الإضرار بالاقتصاد المصري.

 

محاكمة حسن مالك 
تنظر محكمة أمن الدولة العليا "طوارئ" المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، غدًا الأربعاء، محاكمة القيادي الإخوانى حسن مالك و23 آخرين لاتهامهم بالإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد. 

 

محاولة اغتيال السيسي
تنظر المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، غدًا الأربعاء، محاكمة 292 متهمًا في قضية محاولة اغتيال الرئيس السيسي، وولى عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية. 


ونسبت النيابة للمتهمين اتهامات باغتيال 3 قضاة بالعريش في سيارة ميكروباص، واستهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء بأحد الفنادق، والتي أسفر عنها مقتل قاضيين و4 أفراد شرطة ومواطنين.

 

مستريح القاهرة الجديدة
تصدر محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، غد الأربعاء، الحكم بقضية مستريح القاهرة الجديدة لاتهامه بالنصب على المواطنين.


وكانت قد قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس "شادي.هـ" المعروف إعلاميًا بـ"مستريح" القاهرة الجديدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب.

 

مدير إدارة الرقابة 
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، غدًا الأربعاء 15 أغسطس، محاكمة مدير إدارة الرقابة على المواد المخدرة المستخدمة في صناعة الأدوية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمحاكمته بتهمه الحصول على رشاوى مالية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم