"سلة الزمالك" ينافس نفسه ويقتنص المركز الأول والثاني في 3X3 الجيزة

سلة الزمالك
سلة الزمالك

نجح فريق كرة السلة لنادي الزمالك سيدات، تحت 16 سنة في الفوز بالمركزين الأول والثاني بعد تأهل فرقتين من بنات الزمالك للمباراة النهائية في بطولة 3*3 المجمعة لمنطقة الجيزة.

 

وصلت الفرقتين إلىالنهائي، على ملاعب نادي الصيد، بعد أن فازت كل فرقة بجميع مباريات التصفيات، مع هزيمة واحدة فقط لكل فريق من أصل ست مباريات.

 

وضم فريق المركز الأول كل من رضوى وليد، ومريم أيمن، ورحمة أحمد، ووردة وائل، فيما بينما ضم فريق المركز الثاني نورهان يحيى، وشهد أشرف، وربى حسام، ونور أحمد.

 

وحول البطولة، صرح مدير منطقة الجيزة لكرة السلة اللواء يحي زكريا، بأن بطولة 3*3 تعتبر من أهم المنافسات التي تظهر المستوى المهاري للاعب، حيث تكون المواجهة لاعب ضد لاعب طوال المباراة مع تقنيات التحرك المستمر والتصويب عن بعد وهو ما يحتاجه اللاعب المصري خاصة في مواجهة ضعف مستوى التدريب الذي تواجهه اللعبة، وهو ما دفع الاتحاد الدولي لكرة السلة لإطلاق كأس العالم لبطولة 3*3

وأضاف اللواء يحيى أن نجاح منطقة الجيزة في تنظيم 9 بطولات من هذه النوعية في أغلب المراحل العمرية سيدات ورجال، أدى إلى انتشار الفكرة واستثمارها، معلنا عن قرب تنظيم بطولة كبيرة في مدينة الشيخ زايد بالتنسيق مع مجلس أمناء المدينة.

 

جدير بالذكر أن فريق سيدات الزمالك يشرف عليه كابتن أحمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع السلة، وكابتن البيرت موريس المدير الإداري ويدرب الفريق الكابتن عمرو أبو اليزيد، وإدارية الفريق الكابتن مها الأنور.