النيابة تطلب تحريات المباحث في قضية «رشوة حي شمال الجيزة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تباشر نيابة قسم إمبابة، التحقيق مع وكيل إدارة المتابعة الميدانية بحى شمال الجيزة، وموظف آخر، لاتهامهما بتقاضي رشوة مالية، فيما كلفت باستعجال التحريات الأمنية حول نشاط المتهمين.

 

تمكنت قوات قسم المباحث الجنائية بإدارة شرطة المرافق من ضبط موظفين بحي شمال الجيزة بتهمة تلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة نظير التغاضي عن تحرير محاضر مخالفات لبناء عقار بدائرة قسم شرطة إمبابة.

 

 

وتلقى قسم المباحث الجنائية بإدارة شرطة المرافق بلاغا من «ا.ع- 42 عاما» مقاول، بتضرره من «م.ك.ع- 43 عاما»، وكيل إدارة المتابعة الميدانية بحي شمال الجيزة، لطلبه مبلغا ماليا على سبيل الرشوة نظير تغاضيه عن تحرير محاضر مخالفات بناء للعقار خاص بصاحب البلاغ بمنطقة إمبابة.

 

وقال مصدر أمني، إنه خلال التحريات وجمع المعلومات تبين صحة بلاغ الشاكى، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم المذكور وبصحبته آخر يدعى «ت.ف.ز-35 عاما» موظف بالحي، ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة حال تقاضيهما مبلغا ماليا على سبيل الرشوة. بمواجهة المشكو في حقه، اعترف بارتكابه للواقعة، وتقاضيه مبلغا ماليا على سبيل الرشوة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.