صور| رامي عياش يكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد وتعاقده مع محسن جابر

رامي عياش يعلن عن تفاصيل ألبومه الجديد وتعاقده مع «مزيكا»
رامي عياش يعلن عن تفاصيل ألبومه الجديد وتعاقده مع «مزيكا»

احتفل المطرب اللبناني، رامي عياش، بتعاقده مع المنتج محسن جابر لإنتاج ألبوماته الغنائية، اليوم، الثلاثاء، في مؤتمر الصحفي بمقر شركة "مزيكا"، بحضور العضو المنتدب لشركة مزيكا هشام الجزار، ومحمد محسن جابر.

 

كشف رامي عياش، خلال المؤتمر، أنه كان يتمنى التعاقد مع المنتج محسن جابر، معربا عن سعادته بهذا التعاون الجديد، وطرح ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة من خلال شركة "مزيكا"، مشيرا إلى أنه في لبنان تربى على مايقدمه المنتج الكبير محسن جابر، فهو من المنتجين الذين يخافون على التراث والمكتبة الموسيقية المصرية، خاصة أنه لا يوجد في لبنان منتج مثله.

 

وأضاف رامي عياش، أن تعاقده مع "مزيكا" لم يقتصر على ألبوم واحد فقط، حيث يأمل أن يقدم الكثير من الألبومات مع المنتج محسن جابر.

 

وأوضح رامي عياش، أنه الألبوم الجديد يتكون من 10 أغنيات جديدة، لم يسبق لأي منها أن طرحها منفردة، مشيرا إلى أنه انتهي تقريبا من الألبوم ويقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على كافة الأغنيات، مؤكدا أنه خلال شهر أو شهرين سيكون الألبوم جاهزا، ويتم تسليمه، استعدادا لطرحه، مشيرا إلى أنه لم يحدد حتى الآن لم يحدد الأغنية التي ستكون عنوانا للألبوم، موضحا أن ألبومه الجديد سيكون الأهم في مشواره.

 

وأوضح المنتج محسن جابر، أنه يهتم بكل أغنيات الألبوم، وسيحاول تصوير أكبر عدد من الأغنيات ضمن الألبوم الجديد لرامي عياش، مؤكدة أن يفضل أكثر الاغنيات السينجل" أكثر من الألبومات، لأن الأغنية تأخذ حقها في الدعاية  والإعلام وردود الأفعال أكثر من طرحها ضمن ألبوم، فهو يعتبر أن كل أغنية في الألبوم هي بمثابة ألبوما منفردا في الدعاية والاهتمام الإعلامي.

يذكر أن رامي عياش، طرح خلال الفترة الماضية عددا من الأغنيات المنفردة، إضافة إلى تركيزه على إحياء العديد من الحفلات الغنائية.