فتح تحقيق مع وكيل المتابعة الميدانية بشمال الجيزة بتهمة الرشوة

محكمة -أرشيفية
محكمة -أرشيفية


 

تباشر نيابة قسم إمبابة، التحقيق مع وكيل إدارة المتابعة الميدانية بحي شمال الجيزة، وموظف آخر، لاتهامهم بتقاضي رشوة مالية.

 

 وكانت قوات قسم المباحث الجنائية بإدارة شرطة المرافق قد تمكنت من ضبط موظفين بحي شمال الجيزة بتهمة تلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة نظير التغاضي عن تحرير محاضر مخالفات لبناء عقار بدائرة قسم شرطة إمبابة.

 

وترجع أحداث الواقعة لتلقى قسم المباحث الجنائية بإدارة شرطة المرافق بلاغًا من «ا.ع- 42 عاما» مقاول، بتضرره من «م.ك.ع- 43 عاما»، وكيل إدارة المتابعة الميدانية بحي شمال الجيزة، لطلبه مبلغًا ماليًا على سبيل الرشوة نظير تغاضيه عن تحرير محاضر مخالفات بناء للعقار خاص بصاحب البلاغ بمنطقة إمبابة.

 

وقال مصدر أمني، إنه خلال التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم المذكور وبصحبته آخر يدعى «ت.ف.ز-35 عاما» موظف بالحي، ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة حال تقاضيهما مبلغًا ماليًا على سبيل الرشوة.

 

وبمواجهة المشكو في حقه، اعترف بارتكابه للواقعة، وتقاضيه مبلغًا ماليًا على سبيل الرشوة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.