قصص وعبر| جوزي بيتحرش بيا.. وعايزني أرسم «تاتو»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتخذت الزوجة الـ العشرينية مقعدها أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات، بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، تعلو وجهها حمرة الخجل، وبصوت متهدج يشوبه حزن وخجل قالت: جوزي بيتحرش بيا، وعايزني ارسم تاتو.

 

لقد مر على زواجنا أكثر من 5 أشهر، وكانت الحياة طبيعية جدًا، وجدته فيها الزوج المحب، المتدين، وبمرور الأيام خلع نقاب الأدب والطيبة، وبدأت تصدر منه أفعال وتصرفات غريبة، لم أبال في البداية باعتبار أننا عروسان جديدان ولم أرفض له طلب ، وفوجئت به يطلب مني أشياء أرفضها وأخذ في التحرش بي في أوقات غير مناسبة وغير مبال بحالتي النفسية، وتتملكه عصبية شديدة يترك المنزل على إثرها، وباءت كل محاولاتي معه بالفشل، وحاولت أن أرضيه لكن دون جدوى.

 

 وفي أحد المرات عاد إلى المنزل وهو مخمور وبصوت أجش وبدون مقدمات يطلب مني أن ارسم تاتو بأماكن متفرقة من جسدي، إضافة إلى طلباته الغريبة والمحرمة، نشبت بيني وبينه مشادة كلامية كادت أن تتطور بالاعتداء علي بالضرب، لكنني أسرعت وتركت عش الزوجية عائدة إلى منزل عائلتي.

 

 ابتلعت الدهشة وجه أبي عندما علم بتصرفاته الغريبة، وما إن قام بالاتصال حدثت بينهما أيضا مشادة كلامية وطلب منه والدي تطليقي، إلا أنه رفض، وهدد بالزواج من امرأة أخرى تلبي له كل طلباته المحرمة، فما كان مني إلا أن أتقدم بدعوى خلع منه، وخشية ألا أن أقيم حدود الله.

 

وفي محاولة لأعضاء مكتب التسوية لتهدئة الأمر، الصلح بينهما تم إرسال إعلان للزوج للحضور إلى محكمة الأسرة لسماع أقواله، بينما أصرت الزوجة على الخلع واستحالة العشرة بينهما.