نيابة الجيزة: المتهمة تزوجت عشيقها عرفيا وهي على ذمة القتيل

المتهمين
المتهمين

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع ربة منزل وعشيقها في قضية اتهامهما بقتل زوجها.

فيما كشفت التحقيقات أن المتهمة تزوجت من عشيقها محمد صاحب الـ 25 عام عرفياً وهى على ذمة الزوج المخدوع، واعترفت جيهان فى تحقيقات النيابة أنها تعرفت على زوجها الثانى عن طريق الصدفة وبسبب موقف شهامة منه حيث أنقذها من معاسكه عدد من الشباب لها ومن هنا بدأ الكلام والتعارف بينهما حتى توطدت علاقتهما المحرمة ومارسا الزنا.

فيما أظهرت التحقيقات، أن المتهمة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها أثناء نومه، فاستدعت عشقيها ليلا وقاما بقتل المجني عليه، ثم انتظروا حتى احضر موتوسيكيل زميله، ولفوا الجثة وتوجه بها لإلقائها أسفل كوبري القصبجي.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، فيما كشفت مناظرة الأولية لجثة المجنى عليه، أنه في العقد الرابع من العمر، ومصاب بعدة طعنات متفرقة فى جسده، بلغت 20 طعنة في أماكن متفرقة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص أسفل كوبري القصبجى، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، كشفت التحريات أن المجنى عليه مصاب بعدة طعنات، وأن زوجته وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.