رئيس الوزراء يوجه بتقديم كامل الرعاية للحجاج المصريين

تصوير: أشرف شحاتة
تصوير: أشرف شحاتة

 

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لاستعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية.

 

وقدم رئيس الوزراء فى مستهل الاجتماع التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما هنأ المصريين الذي يؤدون مناسك الحج لهذا العام.

 

ووجه رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، بتقديم كامل الرعاية والتيسيرات للحجاج المصريين بما يضمن خروج موسم الحج على أعلى مستوى، مشيراً إلى أهمية استمرار التنسيق الكامل بين مختلف الجهات المصرية والسلطات السعودية في هذا الإطار.

 

وشدد «مدبولي» على أهمية المتابعة المستمرة من جانب مختلف القيادات بالمحافظات للتأكد من مدى توافر السلع والخدمات بالكميات بالأسعار المناسبة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بما يضمن تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم والأضاحى، وذلك من خلال التوسع في إقامة المزيد من منافذ البيع والشوادر فى كافة المحافظات.

 

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ضرورة تواجد القيادات التنفيذية بمختلف المواقع لضمان سرعة التعامل مع الموقف الطارئة وحل وإزالة أى مشكلات.